elmasry site
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى المصرى سايت يقدم اخبار مصر والعالم العربى كل يوم, منتدى اعلانات مجانية ووظائف خالية, منتدى تعليمى, منتدى اسلامى, منتدى التوك شو واليوتيوب, منتدى البنات والموضة, منتدى التسلية والترفية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مطلوب شباب للعمل في مجال المبيعات لدى شركة Think Digital للبرمجة وخدمات الويب
نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن  للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات" I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 28, 2013 1:02 pm من طرف Think Digital

» حظك اليوم الاثنين 2/9/2013 فى الابراج الصينية
نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن  للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات" I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:34 am من طرف Admin

» حظك اليوم السبت 31/8/2013 مهنيا وعاطفيا وصحيا - ابراج اليوم 31/8/2013
نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن  للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات" I_icon_minitimeالسبت أغسطس 31, 2013 12:36 am من طرف Admin

» وظائف خالية من جريدة الاهرام الجمعة 30/8/2013 - وظائف مصر
نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن  للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات" I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 30, 2013 3:06 pm من طرف Admin

» ▁ فرص عمل هائلة في كبرى الشركات في الخليج العربي ▁
نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن  للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات" I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 17, 2013 11:36 pm من طرف m3d01

» حمل افضل التطبيقات من شركة تواصل لتطييقات المحمول
نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن  للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات" I_icon_minitimeالأحد يونيو 23, 2013 3:07 pm من طرف محبى د رامى

» فرص عمل هائلة في كبرى الشركات في الخليج العربي
نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن  للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات" I_icon_minitimeالخميس مايو 16, 2013 4:45 am من طرف m3d01

»  إحترف مهارات خدمة العملاء
نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن  للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات" I_icon_minitimeالخميس أبريل 18, 2013 8:57 pm من طرف yalatouch

» تواصل افضل شركة لتطبيقات المحمول
نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن  للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات" I_icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2013 7:46 pm من طرف محبى د رامى


 

 نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
businessgroup




المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 09/02/2013

نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن  للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات" Empty
مُساهمةموضوع: نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات"   نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن  للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات" I_icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2013 10:57 pm

نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن
للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات"
توفير المورد البشري المؤهل للمؤسسات

المورد البشري هو المحرك الرئيسي لأي مؤسسة و الركيزة الأساسية لبناء مشروع ناحج فحسن اختياره أهم خطوات التوظيف الأمثل (الموظف المناسب في الوظيفة المناسبة) أما معرفة كيفية إدارته وتحفيزه فهي الكنز الثمين للمؤسسة و العامل الأقوى للحصول على أعلى مستويات أداء للعنصر البشري بما يساعد الشركة علي تحقيق النجاحات ولا يتم ذلك إلا بإدراك المؤسسة لقدرات ومهارات العاملين وفهم شخصياتهم, وكيفية تنمية انتمائهم للشركة وطرق تحفيزهم .
ومن منطلق أننا "شركاء في النجاح" نحن نستثمر خبراتنا لتحقيق النجاح لعملائنا ولنا من خلال دعم إدارة الموارد البشرية بتوظيف عناصر بشرية مؤهلة من خلال مشروع "توظيف الكفاءات .

أهداف المشروع :
- تقليل مخاطر الاختيار والتوظيف الخاظئ
- توفير الموارد البشرية المؤهلة المناسبة للاحتياجات الوظيفية للمؤسسات
- دعم إدارة الموارد البشرية في المؤسسات لبناء أحدث النظم الإدارية

نوعية الخدمه المقدمة :
تتميز شركتنا بتقديم خدماتها بأساليبها الفعالة وبإمكانياتها البشرية والتكنولوجية وبخبراتها العلمية والعملية

مقومات نجاحنا :
- طاقم استشاري وخبراء في مجال الإدارة وعلم النفس
- خبرة عالية في مجال المقابلات والتعيينات
- الأساليب العلمية الحديثة في الإدارة وعلم النفس
- نظم عمل وآلية محكمة لتحقيق أفضل النتائج

برنامج "تميز" للموارد البشرية :

وهو برنامج يدعم إدارة الموارد البشرية في أهم تخصصاتها الاختيار والتعيين والتدريب وقياس الأداء ويتميز بأنه :
- البرنامج الأول من نوعه في الوطن العربي ومصر
- يجري اختبارات شخصية ومهنية ونفسية على ايدى متخصصين
- قاعدة بيانات تغطي أكثر من 100 مجال وظيفي، وشريحة اختيار تصل إلى 700% للوظائف
- يوفر الجهد فهو يقوم بإجراء الاختبارات وإخراج تقرير بالنتائج
- يوفر الوقت فهو يجري عدد لاحصر له من الاختبارات (لأكثر من فرد) في وقت واحد

ما نقدمه لك :
- نوفر لك عنصر بشري مؤهل ومناسب للاحتياج الوظيفي المطلوب
- نوفر لك عنصر بشري مدرب على ايدي خبرائنا ومدربينا المتخصصين
- نقدم تقرير كامل عن المرشح للوظيفة، ويشمل

الصفات والمهارات الشخصية :
- القدرة الإنتاجية المتوقعه للموظف وقدرته على التطوير
- نصائح حول الأسلوب الأفضل لتحفيز الموظف
- تحديد الاحتياج التدريبي المتوقع للموظف
- متابعة ودعم الموظف حتى استقراره في الوظيفة

ونضمن لك :
- انعدام تكلفة التوظيف الخاطئ الذي يكون مرتفعاً جداً في بعض الشركات لبعض الوظائف
- ضمان تحقيق أعلى مستويات أداء للعنصر البشري المعين

مراحل وآليات الاستقطاب :
- تحديد الاحتياجات الوظيفية والوصف الوظيفى - فى حاله عدم وجوده- للوظيفة الخالية
- البحث في قاعدة البيانات عن المؤهلين في المجالات الوظيفية المختلفة

الإختيار :
- إجراء اختبارات وتحليلات للأفراد المختارين
- إجراء مقابلات شخصية ومهنية

الترشيح للشركات :
- تقديم تقرير بنتائج الاختبارات والمقابلات للشركة
- إجراء مقابلة بين المرشح للوظيفة والشركة
- متابعة الموظف ودعمه لمدة شهرين بعد تعيينه لحين استقراره في الوظيفة

لمزيد من الأستفسار والتواصل :
هاتف : 01111190600 – 01111190611 – 0222618631
E-mail : new_vision013@yahoo.com
Website : www.nvconsult.net
Facebook : www.facebook.com/HR.newvision
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نيـــــــــــو فـيـــــــــجـن للتدريب والتطوير الإداري تقدم مشروع " توظيف الكفاءات"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نيو فيجن للتدريب والتطوير الإداري تقدم برنامج تميـــــز
» دورة الارشفة الألكترونية بشهاده معتمده من معهد اكسفورد للتدريب والاستشارات
» دورة اعداد المدربين بشهادة معتمدة من معهد اكسفورد للتدريب والاستشارات
» نيو فيجن تقدم برنامج تميـــــز
» نيو فيجن للدراسات والبحوث تقدم دورة إدارة الموارد البشرية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elmasry site :: وظائف خالية فى مصر-
انتقل الى: